9 عادات لتحقيق أحلامك عن طريق قانون الجذب.. التركيز يساهم فى جذب جميع الطاقات.. اليوجا والرياضة تخلصك من الطاقة السلبية.. كتابة أهدافك مغناطيس لجذبها.. والهموم تصيب المسارات بالخلل

 

1- عقلك يؤثر على طاقتك الروحية من خلال تفكيركالخطوة الأولى لاستخدام قانون الجذب تكمن فى طريقة أكثر إيجابية فى التفكير، ويمكنك جذب النجاح أو الفشل باستخدام مغناطيس عقلك من خلال استدعاء الأحداث الإيجابية لأن التفاؤل والأمل وجميع المشاعر الإيجابية عبارة عن ذبذبات إيجابية تحدث فى الروح نتيجة لمجموعة من الأفكار أو الأمنيات الإيجابية، فالعقل هو الذى يؤثر على الطاقة الروحية من خلال التفكير.

2- التركيز يساهم فى جذب جميع الطاقاتالتركيز يساهم فى جذب جميع الطاقات فبمجرد التركيز على كل شىء سلبى كافٍ لمنحك الشعور بالقلق والخوف والاكتئاب، وفى نفس الوقت إذا أردت أن تشع حياتك بالأمل والتفاؤل لا يتطلب سوى التركيز على كل شىء إيجابى وناجح فى حياتك وكل ما حولك.

3- تراجع عن الأنماط السلبية التى تم تخزينها فى اللا وعىمن أجل استدعاء قانون الجذب بطريقة ناجحة، عليك التراجع عن الأنماط السلبية التى تم تخزينها فى اللا وعى لديك واستبدالها بأخرى إيجابية، وبعبارة أخرى، جدد طريقة تفكيرك، من خلال تنفيذ الممارسات الإيجابية يوميا فى حياتك عن طريق تمكين الأفكار الإيجابية فى عقلك، كما عليك أن تستعد لإنتاج تجارب جيدة وناجحة.

4- التأمل دخول العقل فى حالة من الهدوء والسكينةالتأمل لا يعنى التوقف عن التفكير، ولكن دخول العقل فى حالة من الهدوء والسكينة من خلال التركيز على بعض الأمور الإيجابية والبعد عن جميع المشاعر السلبية، لأن التأمل يساعدك على سحب الانتباه عن شعورك بالإجهاد والقلق.

5- اليوجا والرياضة تخلصك من الطاقات السلبيةيمكنك التخلص من التوتر وجميع الطاقات والمشاعر السلبية داخل جسمك من خلال الحركة وممارسة بعض الأنشطة سواء بإتباع التمارين الرياضية أو ممارسة اليوجا أو الذهاب فى نزهة على قدميك.

6- التنفس من البطن ينشط الجهاز العصبى السمبتاوى
التنفس من البطن، وليس من الصدر لأنه ينشط الجهاز العصبى السمبتاوى، مما يساعد على الشعور بالاسترخاء والرضا ويتيح لك مزيدا من الهدوء ويساعدك على التفكير.

7- كتابة أهدافك تعتبر بمثابة مغناطيس لجذبها
كتابة أهدافك لن يحققها، ولكنه سوف يساهم فى خلق الخطوات التى يجب أن تتوفر لتنفيذ وتحقيق أحلامك، وتحديد الأولويات ووسائل تحقيقها التى تعتبر بمثابة مغناطيس لجذب الأهداف، والظروف، وما إلى ذلك وهذا يساعد على تحقيق هدفك.

8-قراءة الأهداف يساعد فى تخزينها فى عقلك الباطن
قراءة أهدافك المكتوبة أول شىء فى الصباح وقبل الذهاب إلى الفراش فى الليل لن تستغرق خمس دقائق ولكنها تساعدك فى التصور والتواصل مع شعورك لتحقيق أحلامك، حتى تخزن فى عقلك الباطن.

9- الهموم تتسبب فى خلل لمسارات طاقتك
لن يستطيع أحد منا أن يشعر بالأمل للغد وهو محمل الهموم لما يسببه فى خلل لمسارات الطاقة، وتذكر يجب التخلص من هذه الرواسب المزعجة حتى نكون على استعداد لتطبيق قانون الجذب لتحقيق ما نتمنى.