المجتمع



فرصة تدريب 100 خريج وخريجة على وظيفة ضابط مشتريات وعقود Procurement & Contracting Officer نظــري وعمـلي مع السعي لتوظيفهم بعد التخرج

 انطلاقاً من مسئوليته المجتمعية يقدم مركز آوتســورس للتدريب على نفقته الخاصة وبرعاية الأستاذ الماحي ســليمان خبير الشراء والتعاقد والإمداد بطرح مبادرة تدريب نظري وعملي لعدد 100 متدرب مقيم بالسودان

الرسوم: مجان

فترة التدريب: 4 شهور بالفترة الصباحية بمعدل ساعتين في اليوم عدا الخميس والجمعة والسبت

نوع التدريب: فصول دراسية بعدها يتم تنسيب مؤقت للشركات والمؤسسات بغرض التدريب حسب موافقات الجهات المعنية في وقتها وأولوياتها وشروطها.

لغة البرنامج: اللغة العربية مع وجود كورس لغة انجليزية متخصص في الشراء والتعاقد من ضمن المنهج فضلاً عن تقديم كافة المصطلحات باللغتين ال

عربية والإنجليزية.

المنهج: يغطي المشتريات المحلية، والمشتريات الدولية، وإدارة الموردين، وإدارة المناقصات، وإدارة العقود، والتفاوض، والشراء الإلكتروني، وبرنامج مايكروسوفت اكسل لأغراض المشتريات، والإنجليزية لأغراض الشراء والتعاقد. نهاية الفترة يقوم الدارسون بتقديم بحث تكميلي في شكل مجموعات في موضوعات يتم الاتفاق عليها مع مشرف البرنامج.

الشهادة: بنهاية الكورس واجتياز الامتحانات بنجاح والبحث التكميلي، سوف يحصل المتدرب على شهادتين وهي ضابط مشتريات وعقود معتمد Certified Contracting & Procurement Officer، وشهادة حضور برنامج الشهادة المتقدمة في الشراء والتعاقد مع تفاصيل الدرجات.

المادة التدريبية: تتوفر نسخة إلكترونية فقط من المادة التدريبية يمكن تحميلها على أجهزة الموبايل الحاسوب. ويمكن للمتدرب طباعة نسخة ورقية على نفقته الخاصة بمقر المركز.

فرص العمل: تعتبر وظائف المشتريات والعقود من الوظائف الأكثر طلباً في الآونة الأخيرة. يقوم المركز بتقديم قوائم المتدربين وسيرهم الذاتية للجهات المعنية الراغبة في التوظيف وتوجيه المتدربين لكيفية كتابة السيرة الذاتية وكيفية اجتياز المعاينات بنجاح. وهي مساعدة من المركز وليس على المركز أي التزام خلاف ما تم ذكره.

المدربون: الأستاذ الماحي ســـليمان ومديرو ومسئولو المشتريات والعقود بمختلف المؤسسات السودانية تحت اشراف الأستاذ/ الماحي سليمان.

الشروط: خريجو كل التخصصات ويفضل خريجو إدارة أعمال وتجارة واقتصاد ونظم معلومات من حملة الدبلوم 3 سنوات والبكالوريوس للأعوام 2017، 2016 ،2015 ، 2014، واجتياز المعاينة، وإقناع الإدارة بالإلتزام بالاستمرار في الكورس

تاريخ المعاينات: ابتداءً من 13 يونيو وحتى 29 يونيو. يتم الاستدعاء للمعاينات بعد إرسال السيرة الذاتية.

ملحوظة: نؤمن بمبدأ المساواة بين الجنسين في التدريب والتوظيف ونرحب بذوي الإعاقة الجسدية كما نتيح الفرصة للاجئين المقيمين بالسودان بصورة شــرعية.